تحدث تيم حسن خلال لقاء له مع برنامج "صباح الخير يا عرب" المذاع عبر قناة mbc، عن فيلم "الهيبة" وقال عنه: مختلف عن المسلسل أنه سينما، نوع جديد وقصة بتكوين مختلف، وتكثيف للأحداث وهو ما يضع الفيلم في مكان آخر، عكس أن تتعامل مع مسلسل مكون من 30 حلقة في كل جزء من الأجزاء الـ5
كما تحدث تيم حسن عن مسلسله الجديد في رمضان وقال: مسلسل "الزند" وشخصية "عاصي الزند" نعود إلى الوراء لمرحلة زمنية، نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلا تاريخيا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار.
ويخوض تيم حسن تجربة الإخراج من خلال فيلم "الزير سالم" موضحا أنه لا يزال في بداياته وسيأخذ وقتا قائلا: نحن في مرحلة الكتابة ويطبخ الفيلم على نار هادئة ونتمنى أن نمتع الجمهور.
وفيلم "الهيبة" هو ختام لمسلسل "الهيبة" بعد عرض خمسة أجزاء، من إنتاج شركة الصباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.
من جانب أخر ردّ الفنان تيم حسن على شائعات انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قائلاً: "نحن معاً، هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها والحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم".
وقال: "زوجتي آخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي".