شيعت عائلة أبو جابر في مدينة كفر قاسم، صباح اليوم الثلاثاء، جثمان ابنها يوسف أبو جابر (45 عامًا) إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى في مقبرة الشهداء، بالداخل المحتل.
وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف، وجابوا فيه شوارع المدينة مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا.
وييشار إلى أن شرطة الاحتلال سلمت جثمان الشهيد للعائلة صباح اليوم، وذلك في وقت مبكر كي لا يتسنى لأهالي المدينة التجمع والمشاركة في الجنازة، كما فرضت قيودًا على الجنازة لتحرير جثمان الشهيد بينها أن تقتصر الجنازة على مشاركة 50 شخصًا.
جدير بالذكر أن الشهيد جابر قد استُشهد برصاص شرطة الاحتلال، مساء يوم الجمعة الماضي، بادعاء تنفيذ عملية دهس في "تل أبيب"، أسفرت عن مقتل سائح مستوطن، وإصابة آخرين.


