سامسونج تعلن إطلاق ساعة ذكية للعرب.. اعرف مواصفاتها

سامسونج تعلن إطلاق ساعة ذكية للعرب.. اعرف مواصفاتها

2023/08/26 الساعة 11:58 ص
سامسونج تعلن إطلاق ساعة ذكية للعرب.. اعرف مواصفاتها

أعلنت شركة سامسونج، أمس الجمعة، إطلاق نسخة ساعة (جالاكسي ووتش6 كلاسيك أسترو) Galaxy Watch6 Classic Astro ، التي قالت إنها تمثل أول إصدار محدود من ساعات جالاكسي مخصص للمنطقة العربية.

وقالت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إن هذا الإصدار يُعدّ تكريمًا لإرث المنطقة لإسهاماتها العلمية والمبتكرة، لا سيما في مجال قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات.

وأضافت سامسونج أن النسخة التي ستكون أيضًا الأولى من عدة مجموعات أخرى محدودة الإصدار من الساعات، تهدف إلى ربط الماضي بالمستقبل، وتقديرًا للإنجازات التي قدمها رواد التاريخ بوصفها مصدر إلهام للمبتكرين اليوم.

وتُعد الساعة المستوحاة من المستكشفين وعلماء الفلك في المنطقة، تكريمًا لأولئك الرواد في مختلف مجالات العلوم، حيث صممت لتكون حافزًا على الاستكشاف.

وأوضحت الشركة، أن الساعة ذات الإصدار المحدود تتميز بتصميمها الفريد، كما زودت بإطار أسود دوار يبلغ قطره 47 ملم، وسوف تتوفر في أسواق مختارة في المنطقة العربية.

وأشارت سامسونج إلى أن "نسخة Galaxy Watch6 Classic Astro المعاصرة تجسد الروح المركزية لأداة الإسطرلاب في تصميمها، مع إضافة ميزات البرامج الحصرية، مع البوصلة العصرية التي تظهر على القرص، في إشارة إلى هذا الجهاز القديم".