أعلن وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس صباح الجمعة، إصدار تعليماته للجيش الإسرائيلي بتدمير كافة الأنفاق في غزة.
وقال كاتس عبر منصة "إكس": "حتى آخر نفق.. قد أمرتُ الجيش الإسرائيلي بهدم وتدمير كلّ أنفاق غزة. إذا لم تكن هناك أنفاق فلن تكون هناك حماس".
يأتي ذلك، بالتزامن مع حديث الإعلام العبري في الأيام الأخيرة، عن تواجد لمقاتلين يتبعون حركة "حماس"، في أنفاق داخل الخط الأصفر في غزة.