أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح يوم الثلاثاء، إصابة 6 أشخاص، جراء سقوط صواريخ إيرانية في "تل أبيب".
وذكر الإسعاف الإسرائيلي، أن ستة إسرائيليين أصيبوا في 4 مواقع سقطت بها الصواريخ بمنطقة الوسط.
ووفقا للقناة 12 الإسرائيلية فإن الصاروخ الإيراني الذي سقط في تل أبيب يحتوي على رأس حربي عنقودي.
وأضافت: الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب يحتوي على رأس حربي متشظ تفرقت منه 3 إلى 4 قنابل زنة كل واحدة 100 كلغ.
وأفادت مصادر إعلامية عن تضرر 3 مبان بشكل كبير في في المدينة بعد هذا الهجوم الصاروخي.