أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الأحد، أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الـ24 ساعة الماضية 3 شهداء و16 إصابة، جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.
وأوضحت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل صعوبة وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم حتى اللحظة.
وأضافت أن إجمالي عدد الشهداء منذ وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر الماضي بلغ 986 شهيدًا، إلى جانب 3,138 إصابة، فيما وصلت حالات الانتشال إلى 783 حالة.
وبيّنت الوزارة أن الحصيلة التراكمية منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر 2023 ارتفعت إلى 72,996 شهيدًا و173,246 إصابة في مختلف محافظات قطاع غزة.