الرئيسية محلي عرض الخبر

شهيدان ومصابون بنيران الاحتلال في قطاع غزة

شهيدان ومصابون بنيران الاحتلال في قطاع غزة

2026/06/15 الساعة 10:26 ص
شهيدان ومصابون بنيران الاحتلال في قطاع غزة

استشهد طفل وسيدة فلسطينيان، وأصيب عدد من المواطنين، فجر وصباح اليوم الإثنين، جراء قصف وإطلاق نار نفذته قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مناطق متفرقة من قطاع غزة، ضمن استمرار خروقات اتفاقية وقف إطلاق النار الموقعة في أكتوبر 2025.

وقالت مصادر محلية إنّ الطفل ريان بهاء أبو العجين وصل إلى مستشفى شهداء الأقصى شهيدًا، فيما أُصيب والده، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليهما واحتجزتهما في منطقة وادي السلقا جنوب شرقي دير البلح وسط القطاع.

وأوضحت المصادر أنّ الطفل ووالده وصلا إلى المستشفى بعد ساعات من إطلاق النار عليهما واحتجازهما، قبل أن تفرج عنهما قوات الاحتلال عبر طريق صلاح الدين وسط القطاع.

وفي تطور آخر، استشهدت المواطنة نادية كمال عياش (41 عامًا)، وأصيب عدد من المواطنين، جراء قصف طائرة مسيّرة "إسرائيلية" استهدف مجموعة من المدنيين في محيط مسجد عبد الرحمن بن عوف غرب بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.