أصيب مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الأحد، خلال مواجهات في مخيم العروب شمالي مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني انتشال إصابتين برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في مخيم العروب.
أصيب مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الأحد، خلال مواجهات في مخيم العروب شمالي مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني انتشال إصابتين برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في مخيم العروب.