واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، خروقاتها في قطاع غزة، عبر عمليات قصف وإطلاق نار استهدفت مناطق متفرقة من القطاع، بالتزامن مع نسف مبانٍ ومنازل شرقي مدينة خان يونس.
وأفاد مراسلنا، بأن آليات الاحتلال أطلقت نيرانها بكثافة تجاه المناطق الشرقية من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي استهدف المنطقة.
وذكر أن جيش الاحتلال نفّذ عمليات نسف لمبانٍ ومنازل شرقي المدينة، وسط تحليق مكثف للطائرات في أجواء المنطقة.
وفي مدينة غزة، أطلقت قوات الاحتلال قنابل إنارة شمال غربي المدينة، في حين فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيرانها وأطلقت عددًا من القذائف باتجاه بحر مدينة رفح جنوب القطاع.