اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، بلدة العيسوية شمال شرقي القدس المحتلة، ونفذت إجراءات ميدانية تخللتها اعتقالات وتحرير مخالفات للمواطنين.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة في القدس بأن قوات الاحتلال اعتقلت صاحب بسطة لبيع الكعك خلال اقتحامها البلدة، كما حررت مخالفات لعدد من مركبات المقدسيين.
وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ اقتحامات متكررة في بلدات وأحياء القدس، تتخللها عمليات دهم واعتقالات، إلى جانب استهداف المحال التجارية والمنازل، ونصب الحواجز العسكرية، وفرض إجراءات تضييقية على السكان.