سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، إخطارات بهدم مساكن في تجمع "أم قصة" في مسافر يطا جنوب الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وقالت منظمة البيدر الحقوقية إن ما تُسمى "الإدارة المدنية" التابعة للاحتلال سلّمت صباح اليوم، إخطارات بهدم عدد من مساكن المواطنين في منطقة "أم قصة" بالبادية بمسافر يطا.
وأوضحت أن هذه الإخطارات تهدد عددًا من العائلات القاطنة في المنطقة، وتأتي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تستهدف التجمعات البدوية ووجودها، وتفرض مزيدًا من القيود على حياة المواطنين واستقرارهم.
بدوره، أكد الناشط ضد الاستيطان عدي محمد طعيمات أن هذه الإجراءات تزيد من معاناة السكان اليومية، في ظل استمرار التضييق على التجمعات البدوية جنوب شرق الخليل.