الرئيسية محلي عرض الخبر

أمن المقاومة بغزة يعلن إحباط مخطط تخريبي وتحييد 6 عملاء

أمن المقاومة بغزة يعلن إحباط مخطط تخريبي وتحييد 6 عملاء

2026/06/27 الساعة 06:58 م
أمن المقاومة بغزة يعلن إحباط مخطط تخريبي وتحييد 6 عملاء

أعلن أمن المقاومة بغزة، يوم السبت، عن إحباط مخطط تخريبي جديد للاحتلال وعصاباته العميلة وتحييد 6 عملاء خلال يومين، ومصادرة أسلحة ومعدات ووسائل نقل وأجهزة اتصال.

وقالت منصة الحارس التابعة لأمن المقاومة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن وعي الشعب ومسؤوليته الوطنية كانا الركيزة الأساسية في إحباط المخطط، مع تقديره أن المخطط التخريبي لم ينته بعد، وما زالت المطاردة مستمرة لعملاء الاحتلال في مناطق مختلفة داخل القطاع.

ودعا أمن المقاومة المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه أو تحركات لعناصر مسلحة، مؤكدًا أن الإبلاغ واجب وطني لحماية الجبهة الداخلية.