قامت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، بتسلم شحنة مساعدات طبية من حكومة كازاخستان.
وأوضحت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن الشحنة تحتوي على أدوية خاصة بعلاج مصابي "كورونا"، وشكرت حكومة كازاخستان على دعمها السخي، الذي سيساهم في التصدي لجائحة كوفيد – 19.
وشكرت بالدور الكبير الذي بذلته وزارة الخارجية والمغتربين في تسهيل وصول هذه المنحة، وشكرت سفارتي فلسطين في الأردن وكازاخستان، على تسيير الشحنات إلى مستودعات وزارة الصحة.