قامت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، باعتقال فتى من مدينة القدس المحتلة، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.
وأوضحت مصادر فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال اعتدت على الفتى المقدسي عمر مهدي العجلوني، بالضرب المبرح في منطقة باب العامود بالقدس، واعتقلته.
واعتقلت قوات الاحتلال الطفلين "حسين خضر مسالمة" و "أحمد رائد العدم"، أثناء تواجدهما على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.