أعلن عن البدء في استقبال المعتكفين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان في رحاب المسجد الأقصى المبارك
وأوضح الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الأقصى المبارك عن بدء الاعتكاف في الأقصى، حيث سيكون للرجال في المصلى المرواني، والنسوة في الأقصى القديم، وسيكون وفق الشروط الصحية وإجراءات الوقاية اللازمة من فيروس كورونا.
وأشار الشيخ الكسواني لوكالة معا منذ ليلة أمس تم القيام بصلاة "قيام الليل"، ضمن برامج مخصصة للعشر الأواخر من شهر رمضان.
وأشاد الشيخ الكسواني بالمصلين الصائمين المعتكفين الالتزام بتعليمات الحراس واللجان المتطوعة للحفاظ على صحة الوافدين الى الأقصى، متمنيا الأمن والسلامة لكافة الوافدين الى الأقص