الرئيسية محلي عرض الخبر

بدء في استقبال المعتكفين في المسجد الأقصى

بدء في استقبال المعتكفين في المسجد الأقصى

2021/05/01 الساعة 09:15 م
20190523-20152-1619895257

أعلن عن البدء في استقبال المعتكفين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان في رحاب المسجد الأقصى المبارك

وأوضح الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الأقصى المبارك عن بدء الاعتكاف في الأقصى، حيث سيكون للرجال في المصلى المرواني، والنسوة في الأقصى القديم، وسيكون وفق الشروط الصحية وإجراءات الوقاية اللازمة من فيروس كورونا.

وأشار الشيخ الكسواني لوكالة معا منذ ليلة أمس تم القيام بصلاة "قيام الليل"، ضمن برامج مخصصة للعشر الأواخر من شهر رمضان.

وأشاد الشيخ الكسواني بالمصلين الصائمين المعتكفين الالتزام بتعليمات الحراس واللجان المتطوعة للحفاظ على صحة الوافدين الى الأقصى، متمنيا الأمن والسلامة لكافة الوافدين الى الأقص