كشفت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم الثلاثاء، عن آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الأربعاء.
وأشارت الهيئة في بيان لها، أن أولوية السفر للمتبقي من الحافلة الأولى + الحافلة الثانية من كشف رقم (2021/15).
ودعت ، بضرورة تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2020، وذلك لدى مديريات الداخلية في المحافظات، ضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.