الرئيسية محلي عرض الخبر

وزارة الأشغال سلّمت 54 أسرة متضررة من غزة بدل إيجار 3 أشهر.

وزارة الأشغال سلّمت 54 أسرة متضررة من غزة بدل إيجار 3 أشهر.

2021/05/09 الساعة 01:05 م
4e8c3dad-cbfb-4716-857f-93f84edad085

كشفت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الأحد، إنها سلّمت 54 أسرة فلسطينية متضررة من قطاع غزة بدل إيجار لثلاثة أشهر.

بدوره أكد وكيل الوزارة ناجي سرحان قائلاً:" إن الجهات الحكومية رصدت مبالغ مالية لصرف بدل إيجار لأسر تضررت خلال العدوان الأخير على قطاع غزة".

وأشار سرحان أن هذه الأسر لم تتلق بدل الايجار منذ أكثر من عامين، بسبب توقف مشاريع إعادة الاعمار وعدم وجود منح إعمار جديدة.

وطالب الجهات المانحة إلى مواصلة تنفيذ مشاريع إعادة الإعمار، وتأمين مبالغ مالية لإعادة إعمار الوحدات السكنية المتبقية.