أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس عن إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة على مدينة القدس المحتلة ، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة للاحتلال الإسرائيلي لسحب قواته من المدينة المقدسة.
وقال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة :" كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية للعدو في القدس المحتلة رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى، وهذه رسالة على العدو أن يفهمها جيداً، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا". بحسب قوله