تستمر المقاومة الفلسطينية بإطلاق صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل لليوم التاسع على التوالي، وذلك رداً على استمرار الغارات الإسرائيلية واستهداف المدنيين والبنى التحتية في قطاع غزة.
المقاومة الفلسطينية ومنها كتائب القسام وسرايا القدس تؤكد ان قصف إسرائيل ومدنها ومستوطناتها في غلاف غزة سيستمر، طالما استمرت الاحتلال في استهداف المدنيين والبنايات السكنية في القطاع.