أفاد مدير نقابة مستوردي السيارات بغزة رامز حسونة: "سنشهد انخفاضًا لأسعار المركبات الصغيرة في قطاع غزة، بحيث ستكون السيارات التي تعمل على الخط كلها حديثة".
وأوضح حسونة ، اليوم الأربعاء: "نحن مع أي قرار حكومي يكون إيجابي ويعود بالنفع والفائدة على كافة أهالي القطاع".
وأضاف إلى أن ارتفاع أسعار السيارات هو ارتفاع عالمي وليس فقط في قطاع غزة بسبب جائحة كورونا، منوهًا إلى أن هناك مركبات كان سعرها في بلدها 7 ألاف دولار واليوم أصبحت في بلدها 11 ألف دولار، وهذا يعد ارتفاعاً جنونياً في الأسعار.