الرئيسية اقتصاد عرض الخبر

ارتفاع أسعار النفط عالمياً والسبب تصريحات بن سلمان!

ارتفاع أسعار النفط عالمياً والسبب تصريحات بن سلمان!

2022/08/23 الساعة 12:00 م
ارتفاع أسعار النفط عالمياً والسبب تصريحات بن سلمان!

ارتفعت أسعار النفط في تعاملات اليوم الثلاثاء، وجاء ذلك بعد تصريحات لوزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان حول إنتاج الذهب الأسود لمجموعة "أوبك+".

وأوضح  وزير الطاقة السعودي: لدى "أوبك+" إمكانية لخفض الإنتاج في أي وقت وبطرق مختلفة

وعند الساعة 03:28 بتوقيت غرينيتش، ارتفعت العقود الآجلة لمزيج "برنت" بنسبة 1% إلى 97.41 دولار للبرميل. في حين صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 1% أيضا إلى 91.26 دولار للبرميل.

كما صرح وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ"، أن مجموعة "أوبك+" لديها وسائل ضمن إطار آليات إعلان التعاون تمكنها من التعامل مع التحديات، بما يشمل إمكانية خفض الإنتاج في أي وقت وبطرق مختلفة.