كشفت الفنانة المصرية سماح أنور خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر" مساء الجمعة، أنهالم تشرب المياه منذ 17 سنة لاحتوائها على لون ورائحة.
وأضافت خلال حديتها، لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني، مؤكدة إلى أن نظامها الغذائي قد يعترض عليه الكثير من الأطباء.
وبررت قائلة إنه ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر، لافتة إلى أنها "تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة".