أعلنت وزارة الصحة في غزة ، اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2022، عن اتخاذ إجراءًا جديدًا داخل المستشفيات للتعامل مع انتشار الانفلونزا الموسمية.
وأفادت الصحة في تصريحًا لها، بأنها عززت أقسام الطوارئ في مستشفياتها بكوادر طبية وتمريضية إضافية، للتعامل مع حجم الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين للأقسام، وذلك تزامنًا مع انتشار الانفلونزا الموسمية التي تنشط في مثل هذا الوقت من كل عام.
ودعت المواطنين للاهتمام والتعامل بجدية مع الارشادات الصحية ذات العلاقة.
وأشارت وزارة الصحة بغزة، إلى أن ما يمر به قطاع غزة و المنطقة من حولنا هو عبارة عن موجة انفلونزا موسمية.