كشف زوج الفنانة ياسمين غيث، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد أن أجرت عملية جراحية لإزالة ورم سرطاني.
وكتب زوج ياسمين غيث، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: «أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي، والخروج من العناية المركزة في المستشفى، يا رب إن شاء الله، وشكرا لكل من دعا لها».

وكانت ياسمين غيث كشفت عن خوفها من العملية الجراحية، ونشرت ياسمين غيث عبر حسابها على تطبيق انستجرام، صورة تجمعها بـ ابنها، وعلقت عليها قائلة: «ابني يا رب.. هعمل العملية يوم الإتنين الصبح بإذن الله، خايفة بس واثقة في ربي».
وأعلنت الأسبوع الماضي، ياسمين غيث خضوعها لعملية جراحية دقيقة، بعد إصابتها بورم سرطاني.
وكانت ياسمين غيث قد أكدت الأسبوع الماضي، أن الورم الذي تعاني منه أكبر من أن تتم إزالته بالمنظار، لذلك سوف تخضع للجراحة ليتم إزالته.
وتحدثت ياسمين غيث عن تفاصيل حالتها الصحية، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وكتبت: «يا رب اللهم خير لي واختار لي، يا رب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض، خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم هعمل العملية قريب، وهتكون open chest مش منظار، حجم الورم أكبر من إنه يتشال بمنظار».
وأضافت ياسمين غيث في تغريدتها: «ربنا اختار لي ده، وأنا راضية والله بس أنا خايفة، هقول لكم قبلها بإذن الله، ادعولي كتير، ألف حمد وشكر ليك يا رب على كل حال».