ليلة من الليالي الجميلة والذهبية عاشها الجمهور العربي مع حفل تكريم الموسيقار الراحل "محمد الموجي "ليل امس الخميس في الرياض والذي احياه عدد من اشهر فناني الوطن العربي بصوتهم وحضورهم المميز والرائع .
ومن بين النجوم الذين احيوا السهرة التي اخرجها المبدع كميل طانيوس وقدمتها ايميه صياح: صابر الرباعي، شيرين، انغام، عبادي الجمهور، ماجد المهندس، مي فاروق، زينة عماد فيما غاب وائل جسار في الساعات الأخيرة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
و تألقت الفنانة السعودية زينة عماد في حفل "روائع الموجي" وأبدعت في الغناء إلى درجة تصدّرها "ترند" موقع "تويتر" في بلادها وعدد من الدول العربية.
واعتلت زينة مسرح "أبو بكر سالم" عقب انتهاء الفنانة المصرية أنغام من وصلتها، فغنّت "ياما القمر على الباب" و"طلعته الحلوة"، وسط تفاعل حماسي من الموجودين والمتابعين على الـ"ٍسوشيال ميديا"، حيث تمّ تداول فيديوات وصلتها بكثير من المديح والثناء.
وأطلت زينة بعباءة شرقيّة من الساتان الأزرق التروكوازي اللامع، بتطريزات ورسومات باللونين الفضّي والذهبي في منطقة الصدر والكمين، مزيّنةً رأسها بوشاح من الحرير التوركوازي.
واعتمدت من الناحية الجمالية آي لاينر خفيفاً في منطقة العينين، نسّقته مع لون النيود على شفتيها.
و حضر الحفل عائلة الموسيقار الراحل محمد الموجي وسلمتهم يسرا مجسم تكريمي على المسرح، وسط تصفيق حار من الحضور.
وكان بارزاً حضور نخبة من صناع الموسيقى في العالم العربي فيما أبدعت الفرقة الموسيقية عزفاً بقيادة المايسترو وليد فايد .