كشف الفنان السوري جورج وسوف عن حقيقة اعتزاله بعد وفاة نجله الأكبر وديع، الفاجعة التي عاش بعدها أزمة نفسية شديدة.
وخلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي قال جورج وسوف " قرار الاعتزال مش بإيدي الله أعاطاني صوت حتى أسعد الجمهور وهي رسالة كتبها عليا ولازم أكملها".
أما عن إمكانية اعتزاله في يوم من الأيام قال جورج وسوف "هعتزل لو مش قادر على الغناء أو الناس مبقوش يقبلوني ولكن في النهاية الأمر بيد الله.
وقال جورج وسوف إن أرشيفه مليء بالأغنيات الجميلة التي تحظى بقبول عند الجماهير.
ومؤخرًا، طرح وسوف أغنية "نص عمري"، وأهداها لروح نجله الذي ترك برحيله أثرا بالغا في وجدان سلطان الطرب، الأغنية الحزينة كانت من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى.
#جورج_وسوف بأول حفل له بعد وفاة إبنه يتأثر و هكذا يرد على من راهن على اعتزاله الفن#TheInsiderAr #على_أوان #تلفزيون_دبي#TheInsider@wassouf
اشترك في القناة الرسمية لتلفزيون دبي بالضغط على هذا الرابط:https://t.co/fVGyvWSdqu pic.twitter.com/fVdudrrxuu