نشب حريق في منزل الفنانة المصرية مروة عبد المنعم، فجر أمس نتيجة جهاز كان مشتعلاً في غرفة ابنتها مما أشعل النيران في ستارة المنزل.
ونشرت مروة عبد المنعم صورة لآثار الحريق على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وطمأنت الجمهور على صحتها هي والأسرة، وشكرت كل من حاول الاطمئنان عليهم.
وفي تصريحات صحفية لها كشفت "مروة" أن الحريق نشب نتيجة جهاز تركته ابنتها مشتغلاً في الغرفة ثم خلدت للنوم، بعدها حرك هواء المروحة النيران فنشبت في ستارة الحجرة، وفجأة استيقظت وشاهدت منظر النيران فأصيبت بالرعب.
وأكدت مروة عبد المنعم أن جميع أفراد الأسرة بخير وأن الخسائر جراء الحريق بسيطة. وتحرص الفنانة "مروة" على مشاركة جمهورها على صفحات التواصل الاجتماعي فيديوهات طريفة بينها وبين أولادها من داخل المنزل أو حتى خروجاتهم العائلية.

وفي سياق آخر كشفت الفنانة مروة عبد المنعم، عن أعمالها الفنية القادمة، قائلة: «إنها مستمرة في أعمال مسرح الأسرة والطفل، وأتمنى أن أحقق نجاحا كبيرا الفترة القادمة».
وأضافت خلال حوارها ببرنامج «السفيرة عزيزة»: «استهدف العمل في المسرح الاستعراضي، واعمل على تنفيذ مسرح للكبار ولكن استعراضي"، مشددة على أنها تتمنى أن تعود مرة أخرى للسينما والدراما».
وأكملت: «فيلم زي الهوا الأقرب لقلبي، وأيضا فيلم عمر وسلمى"، موضحة أنها تنتقد ذاتها بشكل مستمر وتعمل على تطوير مهاراتها».