خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بإطلالتها المتطابقة مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في مباراة منتخب الأردن مع منتخب المكسيك في كرة السلة والتي أقيمت مساء أمس، في ختام منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة.
وظهرت الأميرة رجوة بإطلالة متطابقة مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، حيث ارتدى الثنائي تي شيرت برسمة رمزية، عبارة عن مطبوعة للعلم الأردني على هيئة صقر، رمزاً لصقور المنتخب الأردني.
وجاء اختيار الإطلالة باللون الأسود المميز، مع بنطلونات بنفس اللون مع اختلاف الخامة بين الأميرة رجوة الحسين التي اختارت بنطالا انسيابيا بينما فضل الأمير الحسين اختيار بنطلون من الجينز.

وحرصت الأميرة رجوة الحسين على دعم المنتخب الأردني، وظهرت في المدرجات وهي تصفق للفريق أثناء المباراة مع نظيره المكسيكي.
ولم تفارق الابتسامة الناعمة وجه الأميرة رجوة الحسين طوال المباراة، التي انتهت بفوز منتخب الصقور على نظيره المنتخب المكسيكي بنتيجة 86-72.
من ناحية أخرى حضرت سمو الأميرة آية بنت الفيصل، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيسة اتحاد كرة الطائرة المباراة وظهرت رفقة الأمير الحسين والأميرة رجوة في المدرجات.
