علق الشيف إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك على أنباء تصالحهما على يد اليمني حامد المقطري، نافيا أن يكون الصلح قد تم حتى الآن.
وأكد الشيف إسماعيل أوزدمير في تصريحات صحفية، أن هناك مساعي للمصالحة بينه وبين ابنه بوراك، لافتا إلى ان هذه المساعي لم تكلل بالنجاح الكامل حتى هذه اللحظة.
وقال الشيف إسماعيل بوراك إنه التقى نجله قبل أيام، في جلسة صلح على يد رجل الأعمال التركي رزغار ساك، ولكن هذه الجلسة لم تحقق مساعيها كاملة، مشيرا إلى أن بوراك يتواجد حاليا في دبي، وأنه سيلتقيه مجددا بعد أسبوعين لإعادة الكرة.
وأوضح والد الشيف بوراك، أنه لا يكن مشاعر سلبية لنجله، لأن في النهاية القصة تدور بين ابن ووالده، مشيرا إلى أنه لا يوجد بداخل بعضهما البعض سوى الحب وما حدث بينهما كان نتيجة ضغوطات خارجية، موضحا أن قصتهما أصبحت عالمية الآن.
وكان حامد المقطري قد شارك عبر خاصية الاستوري على حسابه بإنستغرام، مقطع فيديو ادعى فيه أنه قام بمصالحة الشيف بوراك ووالده، بينما يقف معهما والابتسامة على وجوه الجميع، مما دفع البعض للاعتقاد أنه فيديو مزيف عبر خاصية الـ Deep Fake بالذكاء الاصطناعي.