الرئيسية منوعات عرض الخبر

تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي بالعناية المركزة

تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي بالعناية المركزة

2023/09/18 الساعة 12:03 م
تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي بالعناية المركزة

سيطرت حالة من الحزن على محبي الفنانة الكويتية مرام البلوشي بعد تعرضها لانتكاسة صحية جديدة بعد أشهر على دخولها العناية المركزة بسبب جلطة.

وشاركت هند البلوشي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تفاصيل الحالة الصحية لأختها مرام البلوشي، حيث نشرت "ستوري" قالت فيها: "ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وارحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

أول فيديو لمرام البلوشي في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

وفي يونيو 2019 تعرضت مرام البلوشي لأول أزمة صحية أدت إلى نقلها مستشفى الأميري بالكويت وأوضحت مرام أن شقيقتها أصيبت بالتهاب رئوي أدى لنقص الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية هي إصابتها بجلطة قلبية.

وتكرر الأمر ثانية في عام 2021، حيث أصيبت للمرة الثانية بجلطة قلبية بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، ودخلت حينها إلى العناية المركزة.

وخلال الساعات الماضية تكررت أزمتها الصحية للمرة الثالثة، وسط قلق عائلتها وجمهورها.

من هي الفنانة مرام البلوشي؟

اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي، ولدت في الكويت يوم 2 فبراير/شباط 1979، ونشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا للعود.

ومرام سيدة متزوجة من حسين صالح ولديها 3 أبناء هم جنان وجمانة وعلي، وعائلتها فنية عن جدارة، فأختاها (هند ومريم) ممثلتان، وابنا خالها الممثلة هيا الشعيبي والممثل ثامر الشعيبي.



أما مرام فهي مغنية وليست ممثلة فقط، بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم عنوانه (ما أخونك) ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات هي (1997: ما أخونك، 1998: صادقة، 2000: مغرورة، 2002: علامو، 2004: دلع بنات، 2007: مرام).



اتجهت إلى التمثيل في عام 2005، إضافة إلى مجال الغناء وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات، وفي عام 2009 فسخت عقدها مع روتانا ثم اتجهت لتقديم البرامج وقدمت برنامج باسم "غني على تلفزيون أبوظبي في عام 2011.



ووفقا لموقع "سينما.كوم"، فإن إجمالي عدد الأعمال التي قدمتها مرام البلوشي وتنوعت بين سينما ومسرح وتلفزيون بلغ 98 عملا فنيا، أبرزها حسب المشاهدات: "الحلال والحرام" و"رحلة بن بطوطة"، و"مدينة البطاريق2"، و"سندريلا في الغابة"، و"الحاسة السادسة".