الرئيسية منوعات عرض الخبر

نقل الفنان المصري محمد فريد إلى العناية المركزة

نقل الفنان المصري محمد فريد إلى العناية المركزة

2023/09/30 الساعة 01:21 م
نقل الفنان المصري محمد فريد إلى العناية المركزة

كشفت ناهد فريد، ابنة الفنان محمد فريد أحد نجوم المسلسل الشهير "ليالي الحلمية"، عن تعرض والدها إلى وعكة صحية طارئة، خلال الساعات الماضية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر.

وكتبت ناهد محمد فريد عبر حسابها على الفيس بوك: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفه وعافِه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين".

وقالت ناهد فريد في تصريحات صحفية، إنّ والدها الفنان محمد فريد، خضع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية، فور وصوله إلى المستشفى، وتبين أنه يُعاني من نقص حاد في الهيموجلوبين، لذا تقرر نقله إلى الرعاية المركز على الفور.

يذكر أن محمد فريد غائب عن الدراما المصرية منذ العام 2019، عندما شارك ببطولة مسلسل "بركة"، وهو أحد نجوم مسلسل "ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، كما شارك في عدة أعمال فنية بارزة، منها: فيلم "حب في الزنزانة" مع الزعيم عادل إمام، "الشيطانة التي أحبتني"، ومسلسل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم" وفيلم "البحث عن فضيحة" وفيلم "احكي يا شهرزاد" و"الديلر"، ومسرحية "راقصة قطاع عام"، وغيرها من الأعمال الفنية.