الرئيسية رياضة عرض الخبر

تطورات صادمة بشأن انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

تطورات صادمة بشأن انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

2026/01/18 الساعة 02:36 م
تطورات صادمة بشأن انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن أسباب تعقّد انتقال حمزة عبد الكريم، نجم الأهلي المصري، إلى صفوف برشلونة خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان برشلونة قد قدّم عرضًا رسميًا لضم اللاعب الشاب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي في نهاية الموسم، ووافق الأهلي على بيع اللاعب، إلا أن الصفقة لم تُنجز رسميًا بعد.

وأوضحت صحيفة سبورت أن الأهلي اشترط الحصول على 5 ملايين يورو حال مشاركة حمزة في 5 مباريات، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات متعلقة بمستوى اللاعب. كما يريد النادي المصري تجديد عقد اللاعب لثلاثة مواسم إضافية، رغم انتهاء عقده الحالي بنهاية موسم 2027، بينما يرفض والد اللاعب فكرة التجديد للحفاظ على السيطرة على مستقبله.

وتشير المعطيات الأخيرة إلى أن مشاركة حمزة في المباريات الأخيرة مع الأهلي لم تكن مقنعة هجوميًا، إذ خاض كامل دقائق مباراة طلائع الجيش الأخيرة، دون أن يتمكن من تسجيل أهداف، ما يزيد من تعقيد انتقاله إلى برشلونة.

وفي الوقت نفسه، تعمل إدارة النادي الكتالوني على إتمام التعاقد مع المهاجم خواكين ديلغادو لتعزيز خط الهجوم، ضمن خطة تطوير الفريق تحت قيادة جوليانو بيليتي.