أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن 9 أسرى فلسطينيين، تم نقلهم عبر طواقم الصليب الأحمر إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسل اليوم الإخباري، أن الأسرى المفرج عنهم وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بعد الإفراج عنهم من عدة سجون إسرائيلية.
والأسرى هم:-
محمد احمد محمد دغمش ٣١ عام
محمد انور محمد دغمش ٣٧ عام
احمد اياد محمد البراوي ١٨ عام
محمد صائب عبد الحفيظ البراوي ١٨ عام
كرم نافذ محمود ابو مية ٢٠ عام
طارق نعيم فهيم العجلة ٢٩ عام
احمد ابراهيم موسى الشاعر ٢٢ عام
شادي رمضان العبد المقيد ٤١ عام
صقر عبد الفتاح على ابو شقورة ٢١ عام