الرئيسية محلي عرض الخبر

بالأسماء.. الاحتلال يفرج عن 3 أسرى من قطاع غزة

بالأسماء.. الاحتلال يفرج عن 3 أسرى من قطاع غزة

2026/06/17 الساعة 08:18 م
بالأسماء.. الاحتلال يفرج عن 3 أسرى من قطاع غزة

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، عن عدد من الأسرى من قطاع غزة ممن تم اعتقالهم بعد السابع من أكتوبر.

وأفاد مراسلنا، بأن الاحتلال أفرج عن 3 أسرى من غزة عبر معبر كرم أبو سالم، وتم ونقلهم لمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح لتلقي العلاج، برفقة طواقم الصليب الأحمر.

من جهته، قال الصليب الأحمر، إنه سهّل الإفراج اليوم عن 3 معتقلين من السجون الإسرائيلية، ووصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وأشار مراسلنا إلى أن الأسرى هم: "علاء عيد محمد حمد 43 عاماً، عمر محمد إبراهيم أبو سيف 35 عاماً، سليمان سعود سليمان أبو شلوف 25 عاماً".