استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران، اليوم الثلاثاء، جراء إطلاق نار من قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، في حادثة جديدة وقعت رغم اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.
وقال الدفاع المدني اللبناني ومصدر أمني إن إطلاق النار وقع قرب جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، حيث أطلق جنود الاحتلال النار باتجاه مجموعة من الأشخاص، ما أدى إلى استشهاد شاب وإصابة اثنين آخرين.
وفي حادث منفصل، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا، أثناء توجههم لإتمام مراسم دفن في مقبرة البلدة بمواكبة الجيش اللبناني.
وأضافت أنه تم رصد تمركز ثلاث دبابات "ميركافا" وجرافة عسكرية قرب المقبرة.