أعلنت وزارة المالية والتخطيط في رام الله، مساء الاثنين، موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار/مارس 2026.
وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب أن صرف الرواتب سيبدأ يوم الخميس الموافق 25 حزيران/يونيو 2026، بنسبة 50% من قيمة الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.
ويأتي صرف الرواتب في ظل استمرار الأزمة المالية التي تعاني منها السلطة الفلسطينية، والتي انعكست خلال الأشهر الماضية على آلية صرف مستحقات الموظفين العموميين.