الرئيسية محلي عرض الخبر

مالية رام الله تعلن صرف رواتب الموظفين الخميس بنسبة 50٪؜

مالية رام الله تعلن صرف رواتب الموظفين الخميس بنسبة 50٪؜

2026/06/23 الساعة 07:47 م
مالية رام الله تعلن صرف رواتب الموظفين الخميس بنسبة 50٪؜

أعلنت وزارة المالية والتخطيط في رام الله، مساء الاثنين، موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار/مارس 2026.

وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب أن صرف الرواتب سيبدأ يوم الخميس الموافق 25 حزيران/يونيو 2026، بنسبة 50% من قيمة الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

ويأتي صرف الرواتب في ظل استمرار الأزمة المالية التي تعاني منها السلطة الفلسطينية، والتي انعكست خلال الأشهر الماضية على آلية صرف مستحقات الموظفين العموميين.