الرئيسية محلي عرض الخبر

إصابة شابين أحدهما صحفي باعتداء قوات الاحتلال عليهما في الأغوار

إصابة شابين أحدهما صحفي باعتداء قوات الاحتلال عليهما في الأغوار

2026/06/25 الساعة 08:10 م
إصابة شابين أحدهما صحفي باعتداء قوات الاحتلال عليهما في الأغوار

أصيب شابان برضوض أحدهما صحفي، يوم الخميس، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهما في الأغوار الشمالية.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر، أن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال شابين أحدهما الصحفي معاذ غنام، مصابين برضوض بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهما في الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية، وتم نقلهما إلى المستشفى.

يذكر أن الاحتلال احتجز الشابين في وقت سابق أثناء تغطيتهما عمليات التجريف التي يقوم بها في المنطقة.

وكان مستوطنون بحماية جيش الاحتلال اعتدوا واحتجزوا عددا من المتضامنين والنشطاء والصحفيين في الرأس الأحمر، ليصبح عدد الإصابات اليوم 3 بينهم الصحفي غنام.