هاجم مستوطنون مساء يوم الخميس، أراضي المواطنين الزراعية في بلدة ترمسعيا شمالي مدينة رام الله وأضرموا النيران فيها.
وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال هاجموا أراضي المواطنين وأشعلوا النيران مما أدى لاندلاع حريق بالمكان.
وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على المواطنين الذين حاولوا التصدي للمستوطنين دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.