تستأنف الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام هذا الأسبوع، وذلك بعد اعلان تعافيها من فيروس كورونا أمس الأحد، بعد إجرائها مسحة جديدة وجاءت نتيجتها سلبية، حيث تنتظرها أسرة العمل للانتهاء من مشاهد الحلقات الأولى قبل تسليمها إلى قناة الحياة المتعاقدة على عرض المسلسل حصرياً على شاشتها فى رمضان المقبل.
مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.
كما تستعد هنا لتصوير المشاهد المتبقية فى الحكاية الثامنة والأخيرة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والتى تحمل اسم "أمانى وتهانى" تمهيداً لعرضها على dmc، حيث تعرض القناة حاليا سابع حكايات المسلسل والتى تحمل إسم "لو كنت يوم انساك" بمشاركة أحمد حاتم وطارق الابيارى