الرئيسية محلي عرض الخبر

نقابة الأطباء: سنتوقف عن استقبال المواطنين بالمستشفيات الحكومية بدءًا من الثلاثاء القادم

نقابة الأطباء: سنتوقف عن استقبال المواطنين بالمستشفيات الحكومية بدءًا من الثلاثاء القادم

2021/04/27 الساعة 04:55 م
QgAlX

قالت نقابة الأطباء في الضفة الغربية، في بيان لها، إنه "بدءاً من الثلاثاء القادم 4 مايو 2021 سنتوقف عن إستقبال اي حالات ولو كانت طارئة في المستشفيات الحكومية".

وأضافت: "على المواطنين التوجه للمستشفيات الخاصة لتلقي العلاج وعلى الحكومة تغطية تكاليف علاجهم".