قالت نقابة الأطباء في الضفة الغربية، في بيان لها، إنه "بدءاً من الثلاثاء القادم 4 مايو 2021 سنتوقف عن إستقبال اي حالات ولو كانت طارئة في المستشفيات الحكومية".
وأضافت: "على المواطنين التوجه للمستشفيات الخاصة لتلقي العلاج وعلى الحكومة تغطية تكاليف علاجهم".

