الرئيسية محلي عرض الخبر

غزة: تسجيل 206 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الدورة الثانية

غزة: تسجيل 206 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الدورة الثانية

2021/04/27 الساعة 08:12 م
سيدة-فلسطينية-تتلقى

كشفت وزارة الصحة في غزة، مساء اليوم الثلاثاء ، تسجيل 206 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالقطاع.

وأوضحت الصحة إن الإصابات الجديدة، سُجلت بفحص الدورة الثانية من هذا اليوم، ليكون العدد الكلي للإصابات 795 اصابة، بعد فحص 2719 عينة بنسبة اصابة حوالي 29%.