قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء يوم الثلاثاء، على تصريحات عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد بشأن الانتخابات الفلسطينية.
وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم في بيان صحفي، "تصريحات عزام الأحمد عن أن الانتخابات الفلسطينية جرت لمرة واحدة فقط ولا داعي لإجرائها مرة أخرى، تضليل واضح وتحريف مرفوض، ومخالف لكل التوافقات الوطنية التي تم التوصل إليها بين كل القوى الوطنية في جولات المصالحة المختلفة".
وأفاد قاسم، إن "هذه التصريحات من عزام الأحمد تؤكد رغبة قيادة السلطة في رام الله الاستمرار في الاستيلاء على القرار الفلسطيني، وتعبر عن انعدام إيمانها بأي شكل من الشراكة الوطنية"
وأوضح المتحدث باسم حماس على أنه "لا يحق لأي جهة أو شخصية مصادرة حق شعبنا في اختبار ممثليه عبر صندوق الاقتراع، وأن يقدم للعالم صورة حضارية يستحقها شعبنا"