قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باعتقال شابا من بلدة ميثلون جنوب جنين.
وقال ذوو الأسير مالك وفيق نعيرات (23 عاما) ، اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت نجلهم مالك قبل عدة أيام قرب حاجز الجلمة العسكري شمال جنين، أثناء انتظاره تسلم بضائع قادمة من أراضي الـ48.
وكانت العائلة أشارت الى اختفاء آثار نجلها قبل عدة أيام، وأبلغت مركز القدس للشكاوى، وقام بدوره بإبلاغ أنه معتقل لدى قوات الاحتلال وأن سيخضع اليوم للمحكمة في معسكر سالم