الرئيسية محلي عرض الخبر

إغلاق أقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية يوم الثلاثاء

إغلاق أقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية يوم الثلاثاء

2021/05/01 الساعة 10:00 ص
GettyImages-1227677199-(1)

أفادت نقابة الأطباء اليوم السبت في الضفة الغربية اغلاق اقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية يوم الثلاثاء

وأشارت النقابة في تصريح على موقعها في فيس بوك "الزميلات و الزملاء في المستشفيات والمراكز الخاصة: بسبب تعنت الحكومة و خروجها عن الإلتزام الأخلاقي والوطني تجاه أهم فئة صمدت و كافحت في مواجهة الجائحة بعدم تنفيذ إتفاقية هي وقعتها على الملأ قبل عام و تعنتها في كل مبادرات الحل لتنفيذ الاتفاقية.
فإنه سيكون يوم الثلاثاء القادم و حسب بيان النقابة الأخير إغلاق لأقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية.

وأوضحت " في الأغلب سيتوجه المرضى لمستشفيات غير حكومية . بالتالي سيكون العبء عليكم ثقيل بعض الشيء.

وأكملت " إنسانيتنا أكبر من تنصل الحكومة.. و سنواصل مساعدة أهلنا و أبناء شعبنا و ان تغيرت أماكن الخدمة.