كشفت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم السبت، عن آلية السفر عبر معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبل.
وأشارت الهيئة أن السفر سيكون الحافلتين السابعة من الكشف السابق + الأولى حتى الرقم (50) من الكشف الجديد رقم (2021/15).
وأضاف إلى أن إجراء فحص كورونا للحافلتين (1+2) يوم الإثنين في المراكز الصحية المعلن عنها سابقاً بجميع المحافظات.
ونوهت إلى أن إجراء فحص كورونا للحافلات (3-5) يوم الثلاثاء وانتظار إعلان بخصوص موعد سفرهم.
ودعت المسافرين، بضرورة تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2020، وذلك لدى مديريات الداخلية في المحافظات، وضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.