أوضحت وزارة الأوقاف في قطاع غزة استمرار الإجراءات المتعلقة بالمساجد كما هي حيث يسري المنع الكامل من صلاة المغرب حتى الفجر، وتُقام صلاة العشاء والتراويح والتهجد في البيوت
وطالبت الوزارة الإخوة المواطنين إلى الاجتهاد في الطاعة مع الأهل بإقامة صلاة التراويح والتهجد جماعة مع الزوجة والأولاد.
وأشارت الى أن الأمر يبقى قيد التقييم المستمر، بالتواصل مع الجهات المختصة.