اصابة ثلاثة جنود إسرائيليين، جراء عملية إطلاق نار قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.
وذكر موقع "0404" العبري فإن عملية إطلاق النار نتج عنها 3 إصابات، من بينها اصابتين بحالة حرجة جدا ، موكدا إلى أن إطلاق النار جاء من مركبة مسرعة على الحاجز.
ومن ناحيتها قالت "نجمة داود الحمراء" إن طواقمها تعاملت مع 3 إصابات في عملية إطلاق النار وصفت 2 منهم بالخطيرة
وذكرت وسائل إعلام عبرية إن منفذي العملية تمكنوا من الانسحاب من المكان، فيما يجري جيش الاحتلال أعمال بحث عنهم.