كشفت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة مساء الأحد، تسجيل 371 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف المواطنين بقطاع غزة.
وأوضحت الوزارة في تصريح مقتضب، بتسجيل 70 إصابة جديدة في الدورة الثانية ليوم الأحد ليكون العدد الكلي اليومي للإصابات 371 إصابة بعد فحص 1083 عينة بنسبة إصابة حوالي 34%.